أخر المواضيع

رواية نصيبي للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة | نصيبى 2



رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة 
رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة 
رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة 

رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة | نصيبى 2

 رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة | نصيبى 2 

لكاتبة: 🔥اروي الطاهر االمسلاتي🔥
الحلقه (2)


جهاد:اخيرا سمعت صوتك ياعسل
هبه:بصراحه مكنتش نبي نكلمك لان سمعت كذا مره انك تبي حياة بنت عمك
جهاد:كنت نبيها بس بعد بنيت حوشي وقررت اني نتزوج السنه الجايه مستحيل ناخذ بنت واحد يسكر شنو بيقولو عليا الناس
هبه:اهاااا اي صح بس انا قلت بنت عمك واكيد تاخذها
جهاد:لا طبعا وكان بنت عمي يعني في النهايه جد صغاري يطلع سكار ؟المهم توا خلينا من حياة .....وكملو هدرزه


حياة:من بكري انتضار ياصفاء بنموووت
صفاء:تي وحق ربي كان ولد عمي انا ننزل ناخد منه التالفون نشوفه في منو يكلم ونكسرله راسه
حياة:تبي امه تاكلني امالا😂😂
صفاء:اه نسيت هوا دلوع الماما ها البااارد مشناااه منظره تقول هندي مقطع يععع
حياة:اااه ياكبدي الحب اعمى
صفاء:اي والله وانتي احسن مثال😂


  رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة | نصيبى 2  ✨روايات بنووتة الشيخ✨


في حوش عزو:-


سلمى(اخت عزو):والله ياماما الصبح صكر دماغه قالي مفيش مشي لي حوش بوك قتله جمعه اليوم قالي لا يعني لا
هيام:اماله كيف جابك
سلمى:كلمه عزو😂
هيام:الفرخ هادا الدنيا كلها تخاف منه 😂😂😂


اميمه:خالي نلعبو
عزو:يعععععععع👹👹
اميمه:مااااما😭😭😭😭😭😭😭


انس:ازو نبي بويتا
اياد:قول خالي ياحيوان
انس:ازووو
اياد:مرض وانت طالع لي بوك وجهك زي السفنزه تعاالا نركبو في البرويطه هي
انس:😍😍
عزو:تعلا هيثم اركب مع خوك
هيثم:سياله😍😍😍


هيام:😱شنو بدير في الصغار نهاري الاحرف
عزو:اسكتي امي خير منركبك معاهم
سلمى:😂😂


وقعد عزو يجري بي الصغار وهما يعيطو ويضحكو في نفس الوقت


عبد السلام:😨😨😨خيرهم الصغار
هيام:تعالا شوف ولدك😂
عبد السلام:ابراا ياعيل ودير العقل
هيثم:فوو عليك ياددي
عبد السلام :من علمهالك 😨
هيثم:إزو
عزو:قول خالي ياخرا
انس:خراا
عبد السلام:سلمى خودي صغارك هادم كان تخليهم معاه تلقيهم يبيعو في الحشيش ره
سلمى:تعالا ماما هي
انس:كلبه حوانه
سلمى:😨😨
عزو:شاطرين😂😂😂


        رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة | نصيبى 2 ✨روايات بنووتة الشيخ✨


حياة:هلا مرت عمي😊
نجاة(ام جهاد):خيرك🤨شنو جابك في ها القايله
حياة:😳ولا شي درت كيكه وجبتلكم اذوقوها
نجاة:خليها ع الدولاب
حياة:حطتها وطلعت...مرض ها العزوز الشمطاء لا صحيتي ولا شي انشاء الله تاكليها بسم ومصارينك يلتفو زي خيط الشحن متع بناتك وتقعدي محصوره طول عمرك


عمران(اخ عزو):اي يابوي الحمد الله كملت المقاله اليوم
عبد السلام:به الحمد الله شنو عنوانها
عمران:القناعه
عزو:الله ع الكذب هاضاكا اليوم مرتك دارتلك الغدي فاصوليا درتلها العار نبي كسكسي وقعدت تعيط عليها وين القناعه في الموضوع يامنافق حي عليك بتعكس في الدرك الاسفل من النار
عبد السلام:بيضحك مش قاادر...نوض من جنبي عزو خير منقتلك
عزو:نايض اصلا مجالس المنافقين😂😂


امين(ابو حياة):الو
عزو:ها حبا قلبي
امين:اهلين اياد شنو جبتلي اليوم؟
عزو:اي في بوخه تعالا مع جو العصر خوذها
امين:والله معندي سياره ياريت لو تجيبهولي انت
عزو:به ياغالي تم
امين:منووور


هيام :عزووو
عزو:ها امي
هيام:وين ماشي؟
عزو:طالع عندي مشوار
هيام:تعالا هاك خوذ القفطان هادا ارفعه لي حناك وقلها تعطيه لي خالتك زهره
عزو:ناسيا ان حناي عندها الزهايمر وتسحابني واحد من عسكر الطليان؟كيف تبيها تذكر قفطان زهره
هيام:😂تذكر تذكر مدخلكش فيها المهم عطيهولها
عزو:به


حازم:مالوووومااااا مالووما
عزو:ها ها طلعتلك وانت حشيشتك العياط
حازم:هي شنو تمشي معاي بنجيب البضاعه ونعكسو علي الشط
عزو:عندي زوز مشاوير بنمشي لي امين نعطيه بوخه وبنرفع قفطان زهره
حازم:منو زهره
عزو:وحده معاقه مدخلكش فيها تمشي معاي
حازم:تمام


   رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة | نصيبى 2 ✨روايات بنووتة الشيخ✨


حياة:الو
جهاد:ها حبيبتي
حياة:جهاد وينك من بكري نتصل انتضار
جهاد:تي هادا واحد في الخدمه نشرحله علي حاجه نفهلي راسي
حياة:اففف به
جهاد:تعالي ورا السور استاحشتك
حياة:به🙈


عبد المنعم(ابو جهاد):بووي
اللطفي(جد حياة)نعم
عبد المنعم :في عريس جاي لي بنتي وداد
اللطفي:به؟عاجبك انت
عبد المنعم:اي الحق
اللطفي:خلاص خليه يتقدملها ويصير خير
عبد المنعم :تمام


وداد(اخت جهاد):سمعتيه شن قاااال😍😍
وجدان(اخت جهاد:اخيراااا بتتزوج وحده منا ونقهرو حياة الكلبه يلي حاسبه روحها
ورده(اخت جهاد):ياااارب يصير وتاخذيني لي سلفك
وداد:😂😂😂انشاء الله


 رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة | نصيبى 2 ✨روايات بنووتة الشيخ✨


حياة:مامتي
وهيبه:ها وين مشاء الله لابسه ؟
حياة:ونبي ونبي ونبي نمشي جارتنا هبه 5دقايق بسس
وهيبه:وعلاش؟
حياة:بننقل منها محاضرة اولامس ممشيتش ولا نسيتي
وهيبه:5دقايق تعطلي نهارك اسود
حياة:اممممواه به تمام ....وطلعت ياحنا بهديك اللبسه والمكياج ولما وصلت الدروج عبيت روحي صنه😂


امين:ها مالوما
عزو:هي اطلع ياعمي خوذ حاجتك
امين:تمام ....وطلع


امين:شن جو شباب
حازم:الحمد الله تمام
امين:هاك فلوسك ياغالي
عزو:منور استنا نطلعلك الشيشه ....هاك
امين:منوور


حياة:بابا
حازم&عزو:😨😨😨😨😨
امين:ها بنتي
حياة:انا ماشيه 5دقايق لي هبه
امين:به مطعطليش وامسحي يلي في وجهك سلم بنتي عيب انتي في الشارع
حياة:حاااضر هي سلام
امين:سلاام وخش لحوشه


حازم وعزو سيارتهم مظلمه وحياة منتبهتش عليهم.


عزو:حزووم😳
حازم:هاا😳
عزو:شفت؟
حازم:مستحيل القمر هادا يكون بنت يلي كنا نهدرزو معاه
عزو:نحس فيها حلوه متحوله تتحول وحلاوتها متح....
حازم:خلاص صكر فمك وانت تخرط هيا مشاورك الثاني وين
عزو:اي حقا نسيت


 رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة | نصيبى 2 ✨روايات بنووتة الشيخ✨


جهاد:وين قلتيلهم ماشيه😍
حياة:لي هبه بنت جيرانا
جهاد:اهاا😨معادش اتبعيها البنت متنفعش
حياة:ليش خيرها
جهاد:كلمه هياا
حياة:به حاضر
جهاد:المهم حبي ...وقرب منها يبي يبوسها
حياة:هييي جهاد خيرك؟
جهاد:شن فيها مش انتي حبيبتي
حياة:اي حبيبتك خليتك تمسك يدي وعادي بس جو نبوسك وتبوسيني لاا وهي باي وقت عطلت انا
جهاد:بااارده به ديري بالك وزي مقتلك علي هبه
حياة:انشاء الله


طق طق طق
مبروكه :منو علي الباب
عزو:انا ياحناي افتحي الباب
مبروكه:فتحت...انت منوو
عزو:انا حفيدك ولد بنتك
مبروكه:منو بنتي
عزو:اففف حناي هاك القفطان هادا عطيه لي زهره
مبروكه:زهره بنيتي😭توفت ياحشره ليها شته شنين
عزو:شنين؟به انتي هكي هكي لاحقتيها بعد يومين انشاء الله معاد فيك جهد اعطيهولها تلبسه هي بسلامه
مبروكه:ياولدي متخلينيش😭
حازم:اياااه ع الحصله مالومتي هادي هكي بتقعد تعيط
عزو:شوف كيف بيختفي توا الزهايمر
حازم:كيف؟
عزو:حناي
مبروكه:هاا😭😭😭
عزو:عطيني50جني نروح بيهم في تاكسي
مبروكه:ياخناب ياصرصري ياخايب يامعفن ياشخيف امشي اقلب وجهك امشششي
حازم:سلام قول من ربي الرحيم😂😂
عزو:ريت ولااا


   رواية نصيبي  للكاتبة اروي الطاهر المسلاتي كاملة | نصيبى 2 ✨روايات بنووتة الشيخ✨


فهد:ياشيخ الشباب رح يوصلو لي الطريق الترابيه بعد 7دقايق
عادل:اول ميوصلو وجه عليهم السلاح وارفعوهم لي المصنع
فهد:تمام


في الطريق:-
هاني:ها مالوما
عزو:ها ياكلب وينك بتفوتك العكسه مع حزوم
هاني:عندي راجل عمتي توا
عزو:مشيت ع زيت؟
هاني:اي
عزو:وانا مشيت علي الزبده 😂😂
حازم&هاني:ههههههههههههههههه هاهاي
هاني:ياوسخ نكمل العزي ونجيكم
عزو:تم هي سلام


-اوقف اوقف اوقف انت وياه
حازم&عزو:😨😨😨😨😨😨😨


وهيبه:انا نازله لي حوش عمك تجي معاي؟
حياة:لالا ماما مخاطريش(طبعا لان عارفه جهاد مهناش)
وهيبه:به


حازم وعزو مربوطين وقدامهم شخص لابس سوريه عربيه قصيره ولحيته طويله
عادل:بصوت يخوف منو فيكم مالوما؟
عزو:انا والعياد بالله
حازم:😂😂😂😂
عادل:فهد جيب التالفون
فهد:تفضل
عادل:كم رقم بوك؟
عزو:بوي مرتبط اسف
حازم&والرجاله الوقفين؛هههههههههه
فهد:بوووم ضرب عزوو ......وانتم شنو تضحكو تحشم انت وياه والها في شغلك


عادل:كم رقم بوك
عزو:اااه ياراسي. 092******


طووط طوووط طووو
عبد السلام:الوو
عادل:السلام عليكم
عبدالسلام:وعليكم
عادل:الاستاذ عبد السلام معاي؟
عبدالسلام:انشاء الله
عادل:معاك لا الساعه 8ميكونوش عندي 100الف اعتبر ولدك متوفي
عبد السلام:منو من ولادي؟
عادل:شن اسمك يافرخ
عزو:قوله عزو
عادل:ولدك عزو
عبد السلام:بالله عليك نعطك مليون جني وخليه عندكم فكني من مشاكله ونبي
عادل:منبصررررش😡😡
عبد السلام:ولا انا نبصر مش دافعلكم حتا قرش بتقتلوه اقتلوه فكوني منه سلام


عادل:😨😨
فهد:كيف هكي ياشيخ متأكد هاذا ولده؟
عادل:شاف لي عزو
عزو:ابتسم ابتسامه كبييييييره
عادل؛تو نتأكدو ياجبريل
جيريل:نعم ياشيخ
حازم:انخلعت نحسابه جبريل بينزل من فووق 😨
عزو:😂😂😂😂
فهد :طاااااف ضرب حازم


عادل:خوذ الرقم وطلعه بي اسم منو خلو نتأكدو بوه ولا لا


هيام:منو هادا
عبد السلام:هادا ولدك الصايع متفق مع اصحابه ع اساس خاطفينه يبي فلوس
هيام:وبالك خاطفينه حق
عبد السلام:اسكتي اسكتي ع اساس متعرفيش ولدك تو


عزو:حازم
حازم:ها
عزو:خطرها علي الشيخ ....علاش الشيخ ميشربش في كوكتيل؟
حازم:علاش؟
عزو:لانه مختلط😂😂😂😂😂
حازم:هههههههههههههه اعععع هههههههههه
والشباب يلي مع الشيخ يضحكو بشويه


فهد:بوووم ضرب عزو
حازم:عزوو
عزو:ها
حازم:قالك مره في واحد كلي كف شرب معاه عصير
عزو:هههههههههههههههههههاهههههههي


عادل:شكلهم يتعاطو الاشكال هيا؟
فهد:حسيت هكي ياشيخ
عادل:خلي نتأكدو من الرقم بعدين ساهل
فهد:تمام...#يتبع
🔥اروى الطاهر المسلاتي🔥
روايات بنووتة الشيخ.





ليست هناك تعليقات