أخر المواضيع

رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة

رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة

حلقة 1🔥 خدعه ام حب


مقدمه
امل:يمممه من اول يوم تاخير وينه بوي لتوا
عبير:اصبري شوي من فجر طالع يدور ف غاز
مالك:بصوت عالي أسعفني ياااراجل زون جيي
امل وعبير مصدومات
عبير:نوض ارفع اختك ساد منها لعبه م دارتلك شي
مالك: يمهه عندك ولد تاني
امل:كرم روح فجر ومسكر ع روحه والله ماه نايض
عبير:خوك مش عاجبني فتره هادي
امل:يمه وقت عليا
مالك:شوف وراك يا راجل
امل وعبير🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
ترن ترن ترن امل الو بوي
موسي:اطلعي بسرعه هيي قدام حوش
امل:سكرت هيي باي يمه ادعيلي
عبير: ربي يوفقك ويبعد عليك ولاد لحرام تنسيش خشي عياده برجلك ليمين
امل:تجري ومش لاهيه معها
‏__________Shahed Ali______
شخصيات
امل م 94 خريجه تقنيه طبيه تخدير طويله ونقشها ع اسمر وعيونها كبار وجذابه ونحيفه هاديه ورزينه اقرب صاحبتها ملاك عكسها ف كل شي ف تفكير تموت ف مكياج وطايشه نزيدو نتعرفو عليها ف روايه
خوتها مالك وكرم
مالك اكبرها منها بسنتين ويحب ملاك صاحبة امل بس هي مش مدورته بحكم خوه اقرب واحده لي قلبها
كرم كبير العيله يخدم وماشي ع حاله بس ف ليله نصدم صدمة عمره وح نعرفو ف روايه شنو قصته
امها عبير وبوها موسي
_________________________
ع سفره لفطور
محمد: باشا ولدك وين
سميره: راقد مسكين تاعب
محمد: كان تقوليلي من شنو تاعب كل مر تقولي فها من صرصريه يلي يتبع فيهم ولا من شدان دومان ودوران
سميره: لالا حلفلي يخدم
محمد:يخدم قتلي ايي ايي
مسره:هايمه بعيد تفكر ومش معهم بكل
ختام:شاده لكتاب وتقرا
سميره:سيبي لكتاب شوي بس كولي باش تصحصحي وتجاوبي
ختام:مش قادره خايفه
محمد:ربي يوفقك يا بنتي
_________________________
عيلةه محمد
مرته سميره عندها بنتين ولد
طه م 90 طايش وحياته دوران وتنسريف وصايعه وصرف ع بنات
مسره م 99  تخصصها هندسه معماريه تحب صاحب  خوها طه وهو  طه م يعرفش بس اكتشفت شي ومتاخر🤦🏻‍♀️
ختام صغيره العيله تقرا تانيه تانوي وشاطره هلبا وهمها قرايتها بسالحلقه 1
دخلت امل عياده وأيدها ع قلبها اول يوم وتتصل ب ملاك م تردش
امل:وااو م تردش وبروحي
ف رسبشن
امل.عفو لو سمحتي انا دكتوره لجديده اسمي امل موسي
موظفه: اها اهلين تفضلي معاي
امل:اوكي
موظفه:تفضلي هاد مكتبك ومعاك زميلتك صح
امل: اها ايي ايي😅
موظفه تمام دور تاني قسم جراحه وعنايه فائقه
ودور لي بعده ولاده
امل:اوكي شكرا
موظفه:هاد جدولك لليوم
امل:تمام💙
________________________
ساعة 1 ظهر
طه يعيط من دور فوقي
يمممه وينك نبي فطور
سميره: لطف ياربي حنا بنتغدو
طه:نازل وف يده تلفون
وباه وينه لغدا أصبر يجي بوك
ع دخلت ختام
سميره:ها طمنيني شنو صار
ختام:رقدت ع صالون م جاوبتش هلبا
وطه:يضربها ضحكه بصوت عالي ويشوفله مصدومات وف اخير تطلع مطربقه مجموع نوعية بنتك سوس😂
ختام:لوحت عليه لمخده صالون سكرفمك😭
سميره:اسكت يا ولد
خلاص بنتي نوضي بدلي وتعالي تغدي
ختام:وين مسره مالا
سميره: قصتها قصه بنت و فهمتش ليها يومين م مشيتش لجامعه وتتسبل مريضه
ختام:توا نشوفها
طه:قعمز وفتح ببجي


ختام: مسره مسره
مسره:هي راقده هاا شنو
ختام : شن فيك خيرك
مسره : م تحكمتش ف دموعها وبدت تبكي
ختام: خيرك
مسره: يخون فيا طلع وسخ وحقير
ختام : صاحب خوك شنو بيطلع منه
مسره: وتبكي بعبرتها
ختام : خلاص وحضانتها
_________________________
ف عياده
امل:الو وينك خاطري نعرف بكري نتصل
ملاك: بصوت ناعس راحت عليا نومه🤦🏻‍♀️
امل:صبر منك نقذتك قتلهم عندها ظرف بوها مريض
ملاك:تهني عارفاتك ،غير قولي شنو صار معاك اول يوم
امل:لا وضع عادي حمدالله حبيت شغل
ملاك:غدوا جايه انا عطيني هدف نوض عليه بكري
امل:هدف زي شنو😕
ملاك: ف دكاتر طروف😂
امل:اقلبي وجهك م تشبعيش ولاد
ملاك:بلا جو قولي هيي
امل: م نعرفش اقلبي وسكرت عليها
ملاك:ضحكة ورجعت رقدت
________________________
كرم: تلفونه م بطلش رن وسكر عليها هلبا وف اخير طفه وخش دوش وطلع
مالك:مقعمزه شاف كرم جاي صباح الظهر🙂
كرم:اسكت مش ناقص
مالك:باه غير صاحبك نفخهم من اتصالات خسرني شواط ببجي
كرم:منو صاحبي
مالك:احمد من غيره
كرم:احظره ومعش ترد فوته بطويل
مالك:اياااا متعاركين باين
كرم:يصب ف ميه وم باش يرد
مالك:😑
عبير امهم:طالعه من كوجينه كويس طمنتيني ردي بالك ع روحك بسلامه
مالك:منو
عبير:امل كلمتها نطمن عليها حمدالله مشت كويس ف شغلها ليوم
مالك:باه كويس نلقا من يسلفني😂
عبير:سادك وأعقل
عبير:كرم شمسك عاليه ليوم خيرك
كرم:لا شي غير تاعب من خدمه
عبير:متاكد مفيك شي
كرم:ايي ، م ‏‏ف شي نأكله
عبير : بشك لغدا شوي ونوتيه
كرم:باه
__________________________ع سفره لغداء عند محمد
طه ايد ياكل باها وأيد شاد تلفون وصوت ماسنجر وضحك
محمد:مقعمز يشوفله
طه يضحك ومش منتبه
محمد:طه
طه:بدون م يشوفله نعممم
محمد:لم مشيت مدرسه قبل علموك حاجة؟
طه:بدون م يشوفله ولا معه بكل هلبا حاجات انت شن تبي تعرف نقولك😂
محمد:ضرب طاوله ب ايده
طه:فزز نخلع
محمد:لم نكلمك تشوفلي وترد كويس
طه:اهه ححاضر😨
سميره:جايه من الكوجينه خيركم
محمد:يشوف ل طه😑
ع جيت ختام و مسره زوز السلام عليكم
محمد وعبير وعليكم السلام
ختام:كيف حالك بابا ليوم
محمد:يشوف ل طه حمدالله والله كان مش منك انتي وأختك راه مايت من زمان نسحاب روحي م نعرفش نربي
طه: ايي شفت احمد ربي حنا صغارك وماشيه ف طريق صح غير متبهدل🙂
محمد:🤦🏻‍♂️
ختام وامها😂😂💔
سميره:مسره خيرك ساكته وجهك اصفر
مسره:مش عارفه حاسه روحي تاعبه
محمد:مريضه
مسره:لالا مرات من ضغط امتحان اسبوع فات بس
سميره: حاسه ف شي لاكن باه
مسره:م ردتش وفجاء رن تلفونها قدامهم نصدمت لم شافت منو
طه:مني😒
مسره:ايلاف تتصل اكيد ع خاطر م مشيتش جامعه يومين بعدها وصلها مسج ونصدمت لم قراته😨
__________________________________________
كرم: ف معرض سياره امتعه لي سكرتره نبيك طلعي جميع ورق شركاتي ب احمد وجيبهملي
سكرتره: اوكي حاضر استاد
كرم: اطلعي وم دخلي حد ليا
سكرتره: تمام
تلفونه ترن ترن ترن
عبير امه: الو كرم
كرم: ها امي بسرعه مش فاضي
عبير:قبل بنقولك ترفعني لي عمتك طلعت من عياده ليوم
كرم: قولي مالك عندي م ندير انا
عبير: به
_____________________________________________


ختام: راه حاسه امي فاهمه شي
مسره:تبكي بعبرتها يهدد فيا ب طه كان م رجعتلاش
ختام: بالله شنو تتوقعي منه صاحب خوك هاا
شن بعتلك بكري
مسره: بعت وربي م ترديش ليوم صورك وكل شي عند خوك وانا راجل ف اخير
ختام:حييحييي ربي يستر بس
مسره:😭😭😭💔
_____________________________________________يتبع




ليست هناك تعليقات